عن آيفس السعودية
Welcome to Avis

شركة هلا العربية

 هلا العربية شركة أسسها الأستاذ سليمان عبد الرحمن الصالح في عام 1977 , و تعتبر شركة هلا العربية إحدى الشركات العائلية الرائدة في المملكة العربية السعودية . و ما زال يرأسها المؤسس الأستاذ سليمان عبد الرحمن الصالح كرئيس مجلس الادارة .
كانت الانطلاقة متواضعة بعام 1977 من خلال شركة تأجير سيارات بـ 27 سيارة فقط و لكن خلال الـ 40 عاماً الماضية استطاعت هلا العربية التوسع في قطاعات النقل , التصنيع وبيع التجزئة .
و من خلال معرفة هلا العربية الدقيقة لـ السوق السعودي و الاحتياجات المتغيرة  تقوم مجموعة هلا العربية بالاستثمار و المشاركة في القطاعات التي تدعم تلبية هذه الاحتياجات بصورة ملموسة بأعلى معايير و مستويات الجودة المطلوبة .
يقوم موظفوها  والذين يناهز عددهم عن ثلاثة آلاف بإنجاز المهام الكبرى بإتقان مع مراعاة أدق التفاصيل التي تسهم و بشكل ملحوظ في مستويات الرضا لعملائها .
 
 بالإضافة إلى آيڤس السعودية تشمل الشركات التابعة لنا ما يلي:
  •   ناقل
  • شركة الإختصاصيه للسيارات
  • هيلمان ورلد وايد اللوجستية السعودية
  • هلا لخدمات الإمدادات المساندة
  • شركة هلا للسيارات (الوكيل الحصري لإطارات كومهو)
 

آيڤس السعودية

  آيڤس السعودية، هي إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات وتتمتع بقائمة كبيرة من العملاء المخلصين سواء من الأفراد أوالشركات. تتواجد آيڤس من خلال شبكة من الفروع في المدن والمطارات الرئيسية في المملكة, و التي توفر أكثر من 13000 مركبة, وتتضمن خدماتها سيارات مع سائق خاص، وحجوزات عالمية، بالإضافة إلى خدمات التأجير للشركات وتأجير الأفراد.
حيث يتم تقديم هذه الخدمات بجودة عالية و باحترافية من شأنها الارتقاء بمستوى خدمة العملاء .
لذا فإن أسطول سيارات آيڤس يتميز بالتنوع و التجديد الدائم حيث توفر أحدث الموديلات والعلامات التجارية التي لا تتجاوز السنتين من عمرها. ولضمان استمرار جودة الخدمات العالية و التي اعتاد عملائها الحصول عليها، فإن فريق العمل  يخضع لتدريب مستمر من آيڤس العالمية. 
وقد تمكنت آيڤس من الحصول على جوائز محلية وإقليمية وعالمية نتيجة الأداء المتميز في مجال خدمة العملاء ، ومنها "أفضل شركة لتأجير السيارات في الشرق الأوسط"، و"أفضل مقدم خدمات سياحية وفندقية في المملكة العربية السعودية"، و"جائزة الإنجاز المتميز"، و"جائزة أفضل وكيل